-->
اخبار العالم نيوز اخبار العالم نيوز
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

طارق يحيى مديراً فنياً لنادي الزمالك

 طارق يحيى مديراً فنياً لنادي الزمالك

أحمد سعد 
كشفموقع أخبار العالم نيوز ، نقلا عن  مصدر بالجهاز الفني لنادي الزمالك عن أسماء الجهاز الفني الجديد، بعد قرار الفرنسي باتريس كارتيرون بالرحيل عن النادي، عقب الأزمة المفاجئة التي نشبت بينه وبين مرتضى منصور، رئيس النادي.

 أفاد مراسلنا ـ، نقلا بمصدر مسؤول، أن مجلس إدارة الزمالك استقر على تعيين طارق يحيى في منصب المدير الفني للفريق، على أن يعاونه كل من أيمن عبدالعزيز ومدحت عبدالهادي كمساعدين له خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر، أبلغ كارتيرون إدارة نادي الزمالك باعتذاره بشكل رسمي عن الاستمرار في تدريب الفريق، حيث عقد جلسة مع رئيس النادي، واعتذر خلالها عن الاستمرار، مع التزامه بدفع الشرط الجزائي.
من جانبه، حاول مرتضى منصور إقناع المدرب بالعدول عن قراره لكنه صمم على الرحيل وفسخ العقد، حيث رفض المدرب الاستمرار لنهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما رفض عرض رئيس النادي بتعديل قيمة عقده .

وقد علمت الجريدة أن رئيس النادي \من المقرر أن يظهر عبر فيديو يكشف فيه كل التفاصيل الخاصة برحيل كارتيرون.

عن الكاتب

akhbaralalmnews

التعليقات

https://youtube.com/channel/UC6fGzZLWsVwCwxNmHTFL4bA من فضلكم الإشتراك في القناة لأنها صدقة جارية لكل من ينشرها او يشترك فيها.


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الزوار

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

اخبار العالم نيوز

2019