الحنين اليك يشتاق
بقلم د.ميرفت السيد
أترك في القلوب أثرًا يريحها ولا يدميها..
أحفر في الذاكرة اياما لا ينسي جمال ما فيها .. إحفظ في القلوب إحساسًا جميلًا .. اعطي حنانا ووئاما و سلاما .. لا يفقد الحياة يوما معانيها
لا تبكي عيونا من فراق.. و لا تهمل في القلوب ساعات اشتياق.. و لا تؤذي نفوسا .. و لا تجرح قلوبا أحبت بإخلاص .. ولا تبتعد فالحنين اليك يشتاق .. لا تدع البعاد يبني جسورا .. بين الاحبه و يمحي ليالي العشاق .. لا تترك المسافات تنسيك ذكريات في قلب مشتاق.. لا تعطي فرصا للبعاد .. فالفؤاد أستسلم و علق رايات الاشتياق .. فلا تزرع مكان الورد .. يوما أشواك.. و لا تبتعد فالود دوما موصول .. و لو بلا لقاء أو عناق .. و لا تدع الخريف يترك بصمته علي المشاعر و الإحساس.. فلن تتساقط الاوراق .. و لن يكون يوما للفراق بين المحبين مكان ... فالقادم ربيع مهما طال الوقت و زادت المسافات .. فالربيع ما زال يهدي الاحبه في أصعب الاوقات.. أجمل و أرق إحساس ..
و سيعود فلن تنسي لمسات الايدي.. و لهفة العيون .. و همس الكلمات .. سيعود لأن الحياه بدأت من جديد .. و لن تعود الأيام .. يوما للوراء ...
