كتب / راضي سليمان
أكد اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة أن نصر أكتوبر المجيد كان ولم يزل أنشودة فخر وبارقة أمل تضئ لنا الآفاق إلى عالم جديد وعهد آخر تمتزج فيه ذكرى النصر بروح التحدي وسيظل ملحمة تجسد تلاحم جيش وشعب مصر الذى أذهل العالم أجمع وشاهد على قدرة وشجاعة قواتنا المسلحة وعبقرية التخطيط العسكري .
جاء ذلك خلال قيامه بتقديم التهنئة للواء أ.ح/ ياسر سمير على - قائد الفرقة العاشرة، وذلك فى إطار إحتفالات محافظة البحيرة بالذكرى ٤٧ لإنتصارات أكتوبر المجيدة .
كما قام اللواء المحافظ بتقديم التهنئة لضباط وجنود الفرقة ولجيش مصر وأبناء القوات المسلحة البواسل بإنتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكداً على أن ذكرى حرب أكتوبر هى ذكرى للعمل وبذل الجهد لتحقيق التقدم والإنتصار، داعياً الله أن يحفظ مصرنا الغالية تحت القيادة الحكيمة للسيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية .
مشيراً إلى الدور المشرف لقواتنا المسلحة الباسلة والتضحيات بأرواح خيرة أبنائها من أجل هدفها السامي والنبيل بالدفاع عن أمن وسلامة ومقدرات الوطن .
كما وجه اللواء المحافظ تحية تقدير وإعزاز لكل شهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودماءهم الذكية فداءً لمصر وحفاظاً على أراضيها وإستقرارها وسلامه شعبها، داعياً أن تحيا مصر آمنة مستقرة واعية مستنيرة بأبنائها الكرام المخلصين الأوفياء تحت قيادة زعيمنا ورئيسنا السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي .
هذا وقد رحب قائد الفرقة العاشرة بالسيد اللواء المحافظ ومرافقوه، مؤكداً أن حرب أكتوبر كانت وستظل يوماً فاصل فى تاريخ مصر نفخر ونعتز به وملحمة كبرى .
وقام اللواء/ هشام آمنة بإهداء قائد الفرقة درع المحافظة تقديراً للجهود التى تقوم بها قواتنا المسلحة فى دحر والقضاء على الإرهاب بالتزامن مع مد جسور العمل والبناء والتنمية مع جميع مؤسسات الدولة .
رافق المحافظ خلال تقديمه للتهنئة، د/ نهال بلبع - نائب المحافظ، وأ.د/ عبيد صالح - رئيس جامعة دمنهور، واللواء/ عماد وسيلى - نائب مدير الأمن وم/ حازم الأشموني - السكرتير العام واللواء/ محمد شوقي بدر - السكرتير العام المساعد واللواء/ وحيد الحضري - رئيس مدينة شبراخيت والعقيد/ شريف عبد الباري - المستشار العسكرى وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية .

