أحمد سعد
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يقرر اتخاذ نفس الإجراءات في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بخصوص الحضور الإعلامي
تجدر الإشارة إلى أنه تقرر عدم حضور أي إعلامي أو مصور للمباراة باستثناء منسق إعلامي واحد من كل فريق، والمصور الخاص بكل فريق، والفريق الخاص بالقناة الناقلة صاحبة الحقوق.
جديراً بالذكر فإنه ،من المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد والزمالك مع الرجاء المغربي يومي 23 و24 أكتوبر الجاري، في ذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا .
تابعونا مع اخبار رياضيه اخرى..
