أحمد سعد
أفاد موقع أخبار العالم نيوز،نقلا عن مراسلها، والذي أفاد بأن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أعلن أنه سيفرض قيود إغلاق أكثر صرامة على منطقة مانشستر الكبرى في شمال إنجلترا.
كما صرح جونسون هذا المساء، بعد أن رأيت البيانات الصادرة عن السلطات الصحية، يمكنني أن أعلن أن مانشستر الكبرى ستنتقل إلى مستوى التأهب الشديد للغاية"، موضحا أن "القيود الجديدة ستدخل حيز التنفيذ في وقت مبكر من يوم الجمعة".
إضافة إلى ذلك فقد أكد استمرار المناقشات مع القادة المحليين في شمال إنجلترا لوضع مناطق في أعلى مستوى من قيود انتشار فيروس كورونا.
تجدر الإشارة أيضاً ، فقد أعلنت وزارة الصحة البريطانية، اليوم الثلاثاء، عن تسجيلها 21331 إصابة و241 وفاة جديدة بفيروس كورونا ما يمثل قفزة حادة لكلا المؤشرين في البلاد
