رياضة: أحمد سعد
أفاد مراسلنا اليوم أن الرجاء البيضاوي المغربي تقدم اليوم الثلاثاء، بمذكرة احتجاج رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ضد حكم مباراته الأخيرة أمام الزمالك المصري في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال لكرة القدم.
الجدير بالذكر ، فقد نشر الرجاء على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بيانا قال فيه: "تقدم نادي الرجاء الرياضي أمس برسالة احتجاج واستنكار للاتحاد الإفريقي لكرة القدم".
تجدر الإشارة إلى أن الرجاءخص في شكواه، الحكم الكاميروني أليوم نيانت، والحكم الجزائري مصطفى غربال الذي كان في غرفة الفار ، و أنه على خلفية التحكيم الكارثي للطاقم التحكيمي الذي أدار لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بقيادة السيد أليوم نيانت كحكم وسط والسيد مصطفى غربال كحكم الفار".
يذكر أن لاعبي الرجاء المغربي، اعترضوا أكثر من مرة، على قرارات الحكم الكاميروني، خلال الهزيمة أمام ضيفهم المصري (1-0)، الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، كماطالب لاعبو الرجاء بضربة جزاء، بدعوى وجود لمسة يد من محمد عبد الغني، مدافع الزمالك، إثر كرة عرضية، إلا أن نيانت أشار لاستماعه لحكم الفيديو، وقرر استئناف اللعب دون احتساب مخالفة.
الجدير بالذكر أيضاً، كان رحيمي، لاعب الرجاء، قد سقط أيضا في الشوط الأول بعد التحام مع أحمد عيد، ظهير أيمن الزمالك، في منطقة الجزاء، لكن الحكم اعتبر اللعبة طبيعية.
