""" """ إبنتي الحسناء """" """""
إبنتي الحسناء
أنت قمر في السماء
بعيني أنت جميلة
بطيبة قلبك والنقاء
وجهك يلمع كله نور وبهاء
من نور وجهك الجميل عرفت معني الصفاء
إبنتي وحبيبتي الحسناء
ضحكتك ترقص لها الطيور في السماء
إذا تبسمت يبعد عني الشقاء
بوجودك لن أشعر أبدا بالعناء
يا ذات الخسن والجمال الوضاء
يا من لمرضي ووجعي طبيبة ودواء
لمسة يدك فيها راحتي والشفاء
غير معقول مقارنتك بأي بنت
مهما كانت جميلة أو حسناء
بعيني أنت كالقمر إذا أضاء
كشمس الصيف والشتاء
هل يعقل أن نقارن القمر بغيره
حتى ولو بالنجوم في السماء
أنت عن المقارنة في إستثناء
إبنتي صغيرتي الحسناء
لا تجعلي البشر يعبثوا بهذا النقاء
من يوم مولدك أصبحت أغنى الأغنياء
يا جميلتي الشقراء
بقلم محمد عبدالحميد السيد
يا ملكة بحسنك الوضاء
حبيبة القلب يا وفية الأوفياء
يارب إحفظها من الحاسدين
وإجعلها من السعداء
واجعل عيونهم عنك عمياء
يارب زدها من النور والبهاء
يارب دعوتك يا سميع الدعاء
اهداء إلى بنتي الغالية حفظها الله(رؤى محمد عبدالحميد )
بقلمي / محمد عبدالحميد السيد
جمهورية مصر العربية
mohamed Abdelhamid Mohamed
