كتبت:ولاءخالد
نظّمت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، زيارة لوفد من شباب الدارسين في الخارج المتواجدين بمصر حاليًا، إلى منطقة سقارة الأثرية بالجيزة، وذلك بحضور السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة.
وقد تم اصطحاب الوفد الشبابي في جولة بمنطقة "جبانة سقارة" شاهدوا فيها كل ما تحتويهم كنوز منها هرم الملك زوسر المدرج الشهير وكذلك التوابيت التي اكتشفتها البعثة الأثرية المصرية مؤخرًا، حيث تم اكتشاف 59 تابوتاً ملوناً لم يتم فتحها منذ 2500 سنة بالمنطقة، علاوة على جولة داخل متحف "إيمحتب" المتواجد داخل المنطقة.
